الكشف عن تسلم الإرهابيين في إدلب عبوات مملوءة بغازي السارين والكلور لاستخدامها بهجوم كيميائي- فصائل مسلحة ترفض اتفاق ادلب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/09/2018 | SYR: 04:14 | 23/09/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122






 MTN /تجمع العالم/ في معرض دمشق الدولي في دورته الستين
10/09/2018      


 

 أكثر من 150 ألف شخص زاروا جناح MTN في أيام المعرض الأولى

 إنترنت مجاني وعروض ومسابقات خاصة بزوار المعرض

 أَعلنت MTN عن مشاركتها في الدورة الستين لمعرض دمشق الدولي، والذي يُقام تَحت رعاية السيد الرئيس بشار الأسد، رئيس الجمهورية العربية السورية، وتنظيم المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، خلال الفترة من 6 وحتى 15 أيلول الجاري، على أرض مدينة المعارض الدولية. وتُعتبر هذه المشاركة هي الثانية لشركةMTN في معرض دمشق الدولي، نظراً لأهميته ومكانته الهامة كأهم الفعاليات الوطنية التي تؤسس للمرحلة القادمة من مستقبل سورية، كما يؤكد ويراهن على عودة الإشراقة لاقتصاد بلادنا.

"MTN تجمع العالم"، هو عنوان الحملة التي أطلقتها شركة MTN بمناسبة انطلاق معرض دمشق الدولي لعام 2018، والذي يشهد مشاركة عدد كبير من الدول والشركات السورية والعربية والعالمية، ويضم عدداً من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية الأخرى. فقد أطلقت MTN خطة عمل متكاملة لهذه المشاركة، ورعاية لبعض الخدمات المقدمة لزوار المعرض لتسهيل وتيسير توافد الزوار، حيث تم العمل والتنسيق بين الإدارات كافة لتنظيم كافة التحضيرات المطلوبة، وذلك لتحقيق النجاح والأهداف المرجوة من هذه المشاركة.

 

وضمن هذه المناسبة الهامة، قامت شركة MTN بالتركيز على خدمة MTN Speed، بما في ذلك خدمة الـ LTE، أسرع خدمة إنترنت في سورية، وما توفره من منتجات وخدمات رائدة كخدمة الـ MTN TV، والتي يتم تجربتها بطريقة تفاعلية مع زوار جناح MTN ضمن المعرض. كما تم إطلاق عروض مميزة وخاصة بمعرض دمشق الدولي، بالإضافة لمسابقة المعرض بالتعاون مع قناة السورية، وهي تضم جوائز تصل قيمتها لـ 2 مليون ليرة سورية يومياً، بالإضافة للجائزة الكبرى وقيمتها 10 مليون ليرة سورية، والتي سيجري السحب عليها في آخر أيام المعرض، بإشراف المؤسسة العربية للإعلان.

وفي هذا الإطار أكد السّيد عامر القصار، مُدير دائرة العلامة التجارية والتواصل، على أَهمية حملة "MTN تجمع العالم" فقال: "يتمحور هدفنا الأساسي من المشاركة في معرض دمشق الدولي حول دعم هذه الفعالية الاقتصادية الهامة، من خلال الخدمات والعروض المقدمة لأكبر شريحة ممكنة من زوار المعرض القادمين من مختلف المحافظات وخارج سورية، بالإضافة لفعالياتنا الإعلامية والإعلانية خلال فترة المعرض".

وأشار القصار إلى ضرورة التركيز على الخدمات الرقمية بقوله: "لقد أطلقت MTN في معرض دمشق الدولي السابق بدورته التاسعة والخمسين خدمة الـ LTE في سورية بالتعاون مع وزارة الاتصالات والتقانة، انطلاقاً من استراتيجيتها القائمة على ريادة العالم الرقمي الجديد. واليوم أصبحت خدمة الـ LTE متوفرة للجميع بجودة عالية، وقد حَرصت MTN على توفيرها في المعرض لهذا العام ليتمكن جميع زوّار المعرض من اختبار تجربة السرعة المضاعفة وخوض تجربة فريدة في كل مرة يتواصلون فيها".

 

وتضمن جناح شركة MTN قسماً مخصصاً لخدمة الزبائن، يتم من خلاله التواصل مع زوار المعرض، والاستفادة من الخدمات والعروض المتاحة، كما يستضيف الجناح يومياً إذاعة صوت الشباب، والتي تبث برامجاً مباشراً عن أجواء المعرض يتضمن مسابقات وجوائز قيِمة من جناح الشركة بعنوان "الليلة شباب مع MTN".

وقد لاقى جناح MTN في أولى أيام معرض دمشق الدولي إقبالاً كبيراً وأصداءً إيجابية عند الكثيرين، حيث تجاوز عدد الزيارات لجناح MTN أكثر من 150 ألف شخص خلال أيام المعرض الأولى، والذي تَمتعوا بالعروض المميزة. كما استمتع الزوار بخدمات MTN التي توافرت على مساحات واسعة من أرض المعارض لتلبّي احتياجات الجميع بكفاءة عالية.

الجدير بالذكر أن جناح شركة MTN سوريا يقع يمين الساحة الرئيسية لمدينة المعارض، وهو يقدم خدمة إنترنت مجانية لزوار الجناح من خلال طلب الرمز *060#، كما يمكن للمهتمين الاطلاع على تفاصيل الخدمات والعروض المتوفرة لدى شركة MTN خلال فترة معرض دمشق الدولي من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة MTN: www.mtnsyr.com، أو الصفحة الرسمية للشركة على الفيسبوك: www.facebook.com/MTNSY.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس