سقوط عدّة قذائف صاروخية على حي شارع النيل بمدينة حلب- الجيش يضرب مواقع مسلحين بريف حماه-اغتيالات مستمرة بريف ادلب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/05/2018 | SYR: 16:12 | 26/05/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير


SyrianInsuranceCompany








runnet20122






 والله هالمرّة معك حق يمكن ؟
الوزيرالغربي : ندرس تصغير رغيف الخبز وزيادة استيعاب الكيس الواحد
14/02/2018      


مناقصة لشراء 300 ألف طن قمح واحتياطنا كافِ لثمانية أشهر …

 نتيجة بحث الصور عن تصغير رغيف الخبز 

 علي محمود سليمان

 

بيّن وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد اللـه الغربي أنه تم البحث أمس في آلية عمل المخابز وتنظيم عمل الأكشاش، منوهاً بأنه «سنقوم خلال الأسبوع القادم بتحديد أماكن توزع أكشاش بيع الخبز المخصصة لجرحى الجيش العربي السوري في محافظتي دمشق وريف مشق».
موضحاً أنه سيتم تخصيص 25 كشكاً في كل محافظة لجرحى الجيش وستكون هي المرحلة الأولية، حيث ستتولى غرف التجارة في المحافظات مهمة بناء هذه الأكشاش.
وفي سياق يتصل بعمل المخابز أشار الغربي إلى أن الأسبوع القادم سيشهد بدء العمل في إقامة مخبز جديد ضمن مخابز ابن العميد في دمشق وسيكون مخصصاً للخبز السكري، وليتم فيه تجربة إنتاج رغيف الخبز العادي بالحجم الصغير، موضحاً أن الهدف من تصغير حجم رغيف الخبز جاء بعد عدة دراسات ومتابعات تبين خلالها وجود هدر كبير في الخبز نتيجة كبر حجم رغيف الخبز وعند الحصول على نتائج هذه التجربة والتأكد من نجاحها سيصار إلى تعميمها على المخابز كافة في المحافظات.
ولفت الوزير إلى إعلان الوزارة عن مناقصة لاستجرار 300 ألف طن قمح موضحاً أن الكمية مخصصة للاستهلاك المباشر لكون الاستهلاك يصل إلى مليوني طن قمح على حين المخزون الاحتياطي فلا تمد اليد إليه وهو كاف لثمانية أشهر.
وأعلنت المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب يوم أمس عن طلب استدراج عروض للتعاقد بالتراضي لاستيراد كمية 300 ألف طن متري خبزي للطحن -+25 بالمئة بخيار الشاري.

سيرياستيبس - الوطن

هامش : الأفران التي تغش برغيف الخبز حاليا وتخبزه أصغر وأقل وزنا ماذا سيحدث لها خاصة و أنّ فسادها غالبا ما تم بمعرفة مدراء التموين ..

هامش آخر : يبدو واضحا أنّ أهم و أعمق علاقة تجمع صاحب أي فرن عادة ما تكون مع مدير التموين ..؟

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




chambank_hama


Longus







SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس