منخفض جوي قطبي و أمطاراً غزيرة وثلوجاً من الخميس للأحد القادمين- إعلان المخططات التنظيمية اليرموك والقابون بداية كانون الثاني القادم        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/12/2019 | SYR: 20:32 | 11/12/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



Qadmoos_Ma7liyat_18

 أنهت مشكلة مزمنة لمحطات الوقود الجديدة
الحكومة : خطّة طموحة للسياحة في سورية على مدى 11 عاماً..
22/07/2019      


سيرياستيبس :

 

خصص مجلس الوزراء حيزا واسعا من جلسته الأسبوعية برئاسة المهندس عماد خميس رئيس المجلس لمتابعة الواقعين الخدمي والتنموي في محافظة حلب وإنجاز المشاريع المقررة وتذليل العقبات أمام خطة الدولة للنهوض بمختلف قطاعات المحافظة.

واستمع المجلس من المهندس حسين عرنوس وزير الموارد المائية رئيس اللجنة الوزارية المكلفة متابعة تنفيذ المشاريع الحكومية في حلب إلى عرض أوضح فيه أن المشاريع الخدمية المنتهية منذ تحرير المدينة من الإرهاب بلغت 1216 مشروعا وتم ترحيل 3ر3 ملايين متر مكعب أنقاض وعادت 15711 منشأة حرفية وصناعية للعمل والمباشرة بالدراسات التفصيلية للمخطط التنظيمي وتنفيذ خط كهربائي من حماة إلى حلب استطاعة 400 ك ف أ.

وتم التأكيد على الاستمرار بترميم حلب القديمة والحفاظ على الهوية الثقافية والتاريخية للمدينة والطلب من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل متابعة تطوير العمل الأهلي بالمحافظة.

واعتمد المجلس خطة وزارة السياحة حتى عام 2030 لإعادة مساهمة القطاع السياحي في بناء الاقتصاد الوطني عبر إعادة إقلاع المشاريع السياحية المتعثرة والمتضررة وتطوير السياحة الدينية والشاطئية والسياحة الداخلية والشعبية.

وطلب المجلس من وزارة الزراعة والاصلاح الزراعي التوسع بإحداث وحدات تصنيع الألبان والأجبان المتنقلة في المناطق الريفية إضافة إلى وحدات التصنيع الغذائي لمنتجات المرأة الريفية على مستوى المحافظات.

وكلف المجلس وزارات الصحة والصناعة والاقتصاد تشميل الصناعات الدوائية الاستراتيجية ضمن مشروع إحلال المستوردات وتأمين حاجة السوق المحلية من هذه الأدوية.

ووافق المجلس على تغذية محطات الوقود التي تم منحها التراخيص في عام 2015 وناقش المجلس مشروع قانون بتعديل القانون رقم 34 لعام 2007 الخاص بخزانة تقاعد الأطباء البيطريين.

 



شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس