ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/09/2020 | SYR: 08:19 | 23/09/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 طلال أبو غزالة: قد تستغربون... قيمة الدين السوري صفر
20/01/2020      


تطرق طلال أبو غزالة مؤسس مجموعة "طلال أبو غزالة" الدولية في الحلقة الأولى من برنامجه الجديد عبر قناة RT، إلى مواضيع يصب جميعها في كيفية مواجهة الأزمات، وتحويلها إلى فرص.

وفي الحلقة الأولى من برنامجه الأسبوعي "العالم إلى أين؟"، تحدث أبو غزالة عن الأزمة العالمية التي بدأت مظاهرها كمنافسة تجارية وإجراءات دفاعية في عام 2018 واستمرت في 2019، والتي تحولت في وقتنا الراهن إلى حرب تجارية بين الصين ومن معها في مقدمتهم روسيا، والولايات المتحدة وحلفاؤها في العالم ككل والمنطقة.

وأكد أبو غزالة أن العالم دخل في مرحلة ركود تتدحرج حتى ننتهي إلى حرب تحدد شكلها الظروف قبل نهاية العام الجاري 2020.

وفي معرض حديثه عن حجم الاقتصاد العالمي مقابل الدين العام العالمي، وما يتبعه من حالة الإفلاس التي تتراوح من دولة لدولة، قال إن هناك دولا قليلة جدا في العالم، لديها زيادة في دخلها ونقص في ديونها.

وأورد مثالا على ذلك سورية، قائلا إن المستمع قد يستغرب إذا ما عرف أن هذا البلد من الدول النادرة في العالم التي لا يثقلها الدين العام، مؤكدا أن قيمة الدين السوري "صفر".


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس