الجيش يتقدم في جوبر ويسيطر على اعلى نقطة فيها-وسقوط اكثر من 20 قذيفة هاون استهدفت مدينة القامشلي والجيش يتقدم في ريفها        ضبط نفق في مدينة عدرا العمالية      تدمير أنفاق والقضاء على أعداد من إرهابيي “داعش” وقطع خطوط إمدادهم بدير الزور      العثور على مخبأ سري للإرهابيين في حي الحميدية بحمص      استهداف أوكار للإرهابيين في ريف إدلب      إحباط محاولات تسلل إرهابيين وتدمير عدد من سياراتهم في ريف حمص
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/09/2014 | SYR: 17:31 | 17/09/2014
الأرشيف اتصل بنا التحرير








runnet20122





 انهيار ارهابيي مجلس اسطنبول في الغوطة الشرقية..والجيش يسيطر
مقتل أخطر الإرهابيين في حرستا......والمقاتلين غير السوريين.... قريباً للرأي العام
30/01/2012      


مقتل أخطر الإرهابيين في حرستا...والمقاتلين غير السوريين قريباً للرأي العام

دمشق – سيريستيبس:

قالت مصادر مطلعة لسيرياستيبس أن الإرهابيين التابعين لمجلس استنبول تلقوا ضربات متتالية أدت إلى تخلخلهم وتفرق من تبقى منهم بعد أن قتل وألقي القبض على أعداد كبيرة منهم ما يعني انهيار المجموعات المسلحة في غوطة دمشق الشرقية  خاصة بعد قتل قياداتهم ومصادرة الكثير من أسلحتهم على مدى أربعة أيام ضمن العملية الأمنية التي اتخذت القيادة قرارا بها وستمتد الى كافة مناطق الحراك المسلح وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي سيطر فيه الجيش العربي السوري العظيم  على رنكوس وحمورية وعين ترما وحرستا وغيرها من القرى وهو ما اعترفت فيه قنوات سفك الدم السوري ومجلس استنبول نفسه وفقا لمعلومات صحفية  .. ,

 إلى ذلك قالت معلومات أنه تم قتل الإرهابي ﻣﺆﻳﺪ ﻋﺜﻤﺎﻥﺑﻜﻴﺮﺓ الملقب أبو مهند  وهو يعد من أخطر الإرهابيين المطلوبين في حرستا وهو من قياديي المظاهرات ومن أبرز المخططين والمنفذين للهجمات المسلحة التي استهدفت عناصر حفظ النظام والأفرع الأمنية في المنطقة وهو أحد أخطر المطلوبين للجهات الأمنية.

أبو مهند قتل إلى جانب عدد كبير من الإرهابيين في حرستا وعربين وغيرها من قرى الغوطة, وبحسب المعلومات التي حصلت عليها " سيرياستيبس" فإن عناصر الجيش السوري تفاجئوا بحجم الأسلحة الإسرائيلية التي يستعملها الإرهابيين.

هذا وحصلت " سيرياستيبس" على معلومات تفيد بأنه سيتم عرض بعض الإرهابيين ممن ينتمون إلى جنسيات غير سورية ( تحديداً لبنانية وسعودية) على الرأي العام, مع الإشارة إلى وجود قيادات رتب عالية بين الملقى القبض عليهم.

وتأتي العملية الأمنية في ريف دمشق وسط دعم من الأهالي عكس ما يتم التسويق له بعد أن ضاقوا ذرعاً – أي الأهالي - بالمسلحين الذين يستبيحون أملاك وأرواح الناس تحت مسمى " الجيش السوري الحر".

ويتوقع أن تستمر العملية الأمنية لعدة أيام أخرى قادمة خاصة وأن الجيش يحاول القيام بعمليات بشكل منسق وبعيداً عن الأحياء السكنية..

ويبدو أن حركة واسعة ستشهدها الحدود  السورية خلال الفترة القادمة لإعادة تصدير جثث الإرهابيين إلى بلداتهم وهو الإجراء الذي يتم عادة مع جثث الإرهابيين من جنسيات غير جنسية البلد الذي يمارسون إرهابهم فيه.

إلى ذلك استطاع الجيش العربي السوري العظيم من القضاء على 5 اوكار تابعة للجناح العسكري من ما يسمى " الثورة السورية" مدعية السلمية  في مناطق باب عمرو وباب الدريب وجب الجندلي اضافة الى التخلص من 10 من قياداتهم المتمركزة في منطقة سوق الحشيش وتم مصادرة اسلحة ومجموعة من الصواريخ الإسرائيلية الصنع المضادة للدروع – وفقاً لما ذكرته شبكة أخبار القصير -

كما تم مصادرة عدد كبير من الرشاشات الثقيلة التي كانت مخبأة في الاوكار السابقة الذكر

وتم مصادرة 800 لوحة تحكم للتفجير عن بعد مع اجهزة التحكم بها والمستخدمة في العبوات الناسفة

استرداد 20 سيارة مسروقة ومصادرة 23 بي كي سي ومازالت المداهمات مستمرة حتى الآن.

**************************

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الخطة التي أحبطها الجيش العربي السوري العظيم                                                                             
أحبط الجيش السوري العظيم خطة كان المسلحين مدعومين من الخارج تنفيذها في محيط دمشق وباتجاهها وتقوم الخطة على , سيطرة مجموعة من المسلحين على طريق المطار, وبالمقابل القيام بوضع قواعد صاروخية في كل من رنكوس والزبداني لتغطية السيطرة على طريق المطار, وفي نفس الوقت تسلل مجموعات صغيرة كل مجموعة مؤلفة من ثلاث أفراد إلى قلب العاصمة دمشق وإحداث بلبلة فيها بإطلاقات نار عشوائية وقتل مدنيين ومواطنيين وجنود, وبنفس اليوم وبالإتفاق مع السفارات سيتم تسريب أخبار لوسائل الإعلام الأجنبية وتعمل الجزيرة على تضخيم هذه الأخبار, والقائمة على ثلاث معلومات رئيسية, الأولى سيطرة المسلحين على المطار والثانية سيطرة المسلحين على إحدى القطعات العسكرية, وإنشقاقات لضباط كبار. وتسريبات حول عملية إنقلابية في دمشق, هذه هي كانت الخطة التي قدمها ليون باولوا عميل الاستخبارات المركزية الإميركية بالتعاون مع رضوان زيادة وبعض أعضاء المجلس الوطني إلى رياض الأسعد ليعمل على تنفيذها.
بالمقابل كانت قوات الجيش العربي السوري والمخابرات السورية لهم بالمرصاد. حيث كان الرد حاسما وقاطعا ومفاجئا كما عودتهم القيادة السورية. وكانت أولى المفاجآت هي ضرب الخطة من الداخل, والقيام بمباغتة المسلحين قبل القيام بتنفيذ خطتهم بسويعات قليلة. وسوف نحجم عن ذكر التفاصيل لإن العمليات لم تنتهى حتى الآن وسنوافيكم بالتحليلات حال توفرها للإعلام.
وكل ما يمكن قوله هو أن سياسة جيشنا قطع الامداد عن الاطراف والانقضاض على الارهاب والأمور تسير كما هو مخطط لها.
توب نيوز


-----------------------------------------------------------------------------------------------------


الحسم الأمني في سوريا قرار مدعوم أم مغامرة جريئة؟

ينقل قادمون من العاصمة السورية مشاهدات مقلقة عن التطورات الميدانية الحاصلة هناك، تؤكد بما لا يقبل الشك أن القرار بالحسم العسكري الذي اتخذه النظام منذ أقل من أسبوع يسير على قدم وساق، في ظل معلومات يؤكدها هؤلاء بأن قوات حفظ النظام مدعومة من الجيش النظامي تعمد إلى تطهير الاحياء والمدن بشكل دقيق وفاعل، فضلاً عن تفعيل دور جهاز الأمن والإستطلاع والإستناد إلى ما ينقله من معلومات حول الاماكن التي تتواجد فيها المجموعات المسلحة، والمسالك التي يستخدمونها كطرق لوجستية.

وتتقاطع معلومات هؤلاء مع ما ينقله المتصلون بالدوائر السياسية والامنية السورية، ويضيفون أن الرئيس السوري بشار الأسد بات في مرحلة التفكير بما بعد الثورة، وهو في طور التحضير لكلمة يعلن فيها عن إنتهاء مرحلة العنف وبدء مسيرة الاصلاح، وذلك على إعتبار أن التوجه الرسمي ينحو صوب إعادة فرض الهدوء الكامل قبل مواعيد الانتخابات المفترضة في ايار المقبل.

كما أن المؤشرات تدعم هذا الاحتمال اذ أن الطريقة المنسقة التي يعتمدها الجيش السوري في عمليات الحسم توحي بأن القرار قد اتخذ بشكل نهائي، كما أن الرئيس الأسد أدار الاذن الطرشاء لكل الطروحات والمبادرات، وهذا ما قد يفسر الاندفاعة السعودية-القطرية، والإصرار على التوجه إلى مجلس الامن من جهة، والضغط باتجاه تعليق عمل لجنة المراقبين بحجة عدم التزام سوريا من جهة ثانية.

وفي هذا السياق يعرب المراقبون عن إعتقادهم بأن الرئيس الأسد ما كان ليتخذ مثل هذا القرار الكبير والخطير لولا حصوله على الضوء الاخضر الروسي والايراني، كما أنه ما كان ليقوم بهذه الخطوة التي أكد على استمرارها كل من وزيري الخارجية والمغتربين وليد المعلم، حين أعلن ان الحسم الأمني بات مطلباً شعبياً، والداخلية محمد عمر الشعار عندما أكد ان قوات حفظ النظام ماضية في تطهير البلاد من رجس المسلحين، بحسب تعبيره، من دون الحصول على ضمانات أكيدة بأن روسيا ستشكل السد المنيع أمام أي قرار دولي بفرض المزيد من العقوبات أو حتى التفكير بأي خطوة عسكرية محتملة، لاسيما أن الحسم بمفهوم النظام السوري يعني القضاء على مصادر الخطر، من أي جهة أتى، بما لا تستبعد المصادر معه أن تصل القوات السورية بحسمها إلى حدود لبنان الشمالية اذا لم يكن على تخوم الاراضي اللبنانية وداخلها ايضاً.

وما يعزز هذا الاعتقاد أيضاً ما ينقله شهود عيان حول ملاحظتهم لانواع جديدة من المدرعات الخفيفة يستخدمها الجيش السوري منذ ايام قليلة، وهي آليات تستخدها الجيوش النظامية عادة في حرب الشوارع، واستخدمها مؤخراً الجيش الروسي في مواجهات الشيشان، ما يدفع إلى الاعتقاد بأن الاسطول الروسي الذي رسا مؤخراً في طرطوس هو من زود الجيش السوري بهذه المدرعات الحديثة، تنفيذاً لعقود سابقة، أو دعماً مباشراً للاسراع في الحسم، تمهيداً لرفع الضغوط التي باتت ترهق سوريا وروسيا على حد سواء.

وليس بعيداً عن هذا المسار، تعرب الاوساط عن خشيتها من تداعيات أحداث الساعات الاخيرة الماضية على لبنان، وذلك بعد الاعلان عن القضاء على مجموعة توجهت من لبنان لتنفيذ كمين مسلح داخل الاراضي السورية، خصوصاً بعدما بدأت الاجهزة السورية بتسريب بعض المعلومات عن مخطط عمل المسلحين، وهو يقول بمحاصرة العاصمة دمشق وعزلها عن سائر المناطق السورية من خلال سيطرة المسلحين على بعض نقاط الوصل الحساسة بما فيها ريف دمشق الذي يشهد راهناً مزيداً من العمليات الأمنية.

انطوان الحايك - مقالات النشرة

 


التعليقات:
الاسم  :   بنت سورية الاسد  -   التاريخ  :   01/02/2012
الله محيي الجيش والله يحميه يارب ويحمي الاسد البشار وكلنا مع الجيش والحل العسكري لان الوضع ما عاد يتحمل

الاسم  :   ابو كابي  -   التاريخ  :   01/02/2012
الله محى الجيش البطل و محى القائد البطل

الاسم  :   بنت اللاذقية  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله يحمي الجيش العربي السوري وينصرو ... وندعوا له ليلاً نهاراً بالنصر ونقول لجنودنا البواسل : أطلق نيرانك لا ترحم ...

الاسم  :   إبراهيم عزام  -   التاريخ  :   31/01/2012
نعم لقد حان وقت الحسم الله يحمي جنودنا جنود الجيش العربي السوري و عناصر حفظ النظام و جميع الشباب الشرفاء في هذا الوطن من عسكريين و أمنيين و إستخبارات . سيروا فعين الله ترعاكم و تاريخ المجد و البطولات لن ينساكم

الاسم  :   samar  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله يحمي سوريا من كل خاين وانشالله عن قريب جداجدا تخرج للشوارع نحتفل بتطهير بلدنا من هؤلاء السفلة ...الله يحميكي ياشام الله يحميكي ياشام

الاسم  :   مهند  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله يسمعنا الأخبار الطيبة صارلنا زمان ناطرين هيك أخبار نرجو من الجيش عدم التوقف والمضي قدما في تطهير الأرض السورية من هؤلاء الكلاب الخونة

الاسم  :   مقاوم سوري ومشروع شهيد  -   التاريخ  :   31/01/2012
امضو ايها البواسل فنحن معكم حماكم الله من كل ضر وسوء سنحميكم بمآقينا ونحن جاهزون وتحت الطلب لتلبية نداء الوطن نداء سورية الحبيبة لنفتدي ارضنا وقائدنا غير آبهين باي قرار خارجي لان القرارات الدولية لم تكن يوما لنصرة الاحرار ولن تكون وان ارادة الشعب لا كاسر لها باذن الله هذا خيارنا فامضو يا اسود سوريا وعلموهم كيف تكون الرفعة والشموخ رحم الله كل شهداء الوطن الحبيب وان كانو هم قد قضو نحبهم فاننا ننتظر ولن نبدل باذن الله حتى تحرير كامل التراب المغتصب وتطهير هذه الارض من كل من دنس ترابها الطاهر لبيك يا سوريا لبيك يا بشار لبيك يا قدس لبيك يا عروبة

الاسم  :   فاتن جنيد  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله يحمي ابطالنا حماة الوطن وأسدنا وقائدنا الى الابد رغم انوف الخونة والمتخاذلين بوركتم وبوركت دماؤكم الطاهرة

الاسم  :   الـعكيد أبو شهاب الشامي  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله محيي الجيش ... لازم كل المخربين من الجنسيات العربية والأجنبية المقبوض عليهم أحياء أن يعدموا ويرسلوا إلى يلادهم بالتوابيت ... هذا ماكنزتم لأنفسكم فذوقوا ماكنتم تكنزون ...صدق الله العظيم

الاسم  :   ميرنا  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله محيي الجيش الله محيي الجيش الله محيي الجيش الله محيي الجيش الله محيي الجيش الله محيي الجيش الله محيي الجيش الله محيي الجيش الله محيي الجيش الله محيي الجيش

الاسم  :   اردني من اصول سورية  -   التاريخ  :   31/01/2012
سلمت أيديكم يا حماة الديار والرهان عليكم بعد اللة لحماية الوطن سوريا العظيمة وأكملوا المشوار وان يكن طويلا وصعبا ولكن الهجمة عالمية غربية وصهيوعربية وليكن الرد المناسب لسحقهم في الداخل وان أمكن في عقر دارهم والشعوب الحرة معكم وخلفكم وعند الجد سنقاتل معكم اذا لزم الامر ونترحم على ارواح الشهداء كافة مدنيين بريئين وعسكريين. وستكون سوريا التاريخ والحضارة والعروبة والمقاومة المثل الاعلى للعالم وخسى هامان وفرعون القرن 21

الاسم  :   عربي ثائر  -   التاريخ  :   31/01/2012
حق المواطن السوري لن يذهب هدراً. إنشاء الله بعد انتهاء الأزمة سنطالب بحقوق المواطن السوري من حكام الدول والمؤسسات العميلة والمتآمرة وعلى رأسها قطر والسعودية ودول غربية وأجهزة إعلامها الدنيئة. الحق سيكون بعدم السماح لهؤلاء أن يطؤوا بأرجلهم النجسة أرض سوريا (لأن سوريا هي بلاد الشام المباركة) التي دعا لها رسول الله "ص" اللهم بارك بشامنا. وسنطالب بفدية مليون دولار عن كل شهيد وجريح من الجيش والأمن والموطنين، كما سنطالب بتعويض مادي لكل المواطنين السوريين ومن في حكمهم من الشرفاء على ارض سوريا تعويضاً عن الهلع الذين تسببوا فيه وأدواتهم الإرهابية. هذا حق المواطن، أما حق الدولة يرجع تقديره لها.

الاسم  :   BASSEL  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله محيي الجيش الله محيي الجيش الله محيي الجيش الله محيي الجيش الله محيي الجيش الله محيي الجيش الله محيي الجيش الله محيي الجيش الله محيي الجيش الله محيي الجيش

الاسم  :   جبل الريان  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله يحميكم ياجيشنا الباسل وينصركم على هذه الكلاب الضالة والله يرحم جميع الشهداء

الاسم  :   مهندس سوري  -   التاريخ  :   31/01/2012
بارك الله في جيشنا الباسل، ورد الله أمننا في بلادنا يا رب، إلى الأمام يا جيشنا في القضاء على هؤلاء الجراثيم.

الاسم  :   محمد عبد الله  -   التاريخ  :   31/01/2012
أرجو من الجيش السوري الحبيب أن يقوم بعمليات نوعية خلف الحدود في لبنان وتركيا لتربية هؤلاء السفلة ومن وراءهم وليظهر مدى قوته وقدرته أمام العرب المتصهينين وكل متخازل من الحكام العرب وخائف من ألأمير المسخ حمد وواقف ضد سوريا إرضاء لقطر والسعودية ... وإعادة سوريا إلى مجدها وقوتها مع طرد كل من تخلى عن سوريا ولو بكلمة وخاصة قيادات المنظمات الفلسطينية الذين احتضنتهم سوريا على مدى عقود ومن أيام النكبة ... ؟؟؟.

الاسم  :   يوسف  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله محيي الجيش العربي السوري ومزيداً مزيداً مزيد حتى النصر آمين.

الاسم  :   انتصار أدنوف  -   التاريخ  :   31/01/2012
أطلق نيرانك لاترحم فعدوك جاء يتوهم ,سيموت في أرضنا أو يهزم بإذن الله تعالى حيياكم الله ياجيشنا العظيم وكللكم بالعز والكرامة والشرف والمجد والنصر . سيروا بعون الله ولن تعودوا إلا منتصرين وسنحتفل بعرس شهادتكم ونصركم قريباً يا رجال الله في سورية العظيمة

الاسم  :   فادي  -   التاريخ  :   31/01/2012
يا جماعة لك و الله تراب هل الارض مقدسة و دماء هل الشهداء هي مسك و عنبر و ياسمين .. لك هدول هن شباب الوطن سواء كانوا من قوة الجيش او حتى من قوة الامن ... عم يسهروا و يتعبوا و يقوفوا ... و يشتشهدوا و ينرجحوا و ينتروا باذن الله الواحد الاحد ... فطوبى لهم و هنيا لهم .. هم الاوليين و نحن الاخرين .. سلمت يا رجال الوطن يا حماة الديار يا حماة المال يا حماة العرض و الشرف نستقي من نبلكم الطاهر عطرا و اريجا و نقف امامكم بكل اجلال و الاحترام .. حمى الله سوريا و ارض سوريا و شعب سوريا و قائد سوريا و ابطال سويا و نساء سوريا و اطفال سوريا ... فنحن كلنا اخوة لا نعرف ما هي الطائفية و لا هي العنصرية و لا ما معنى التفرقة ..

الاسم  :   لميس  -   التاريخ  :   31/01/2012
كفا تحملنا بما فيه الكفاية وحان وقت الحسم اله محيي جيشنا الباسل وقائد جيشنا والنصر قريب ان شاء الله

الاسم  :   بانياسي أصيل  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله محيي الجيش العربي السوري العظيم الحر الأبي معك يا جيش سوريا الباسل الحر صفة الحر لك لمن يملكها ويمارسها وهي ليست إلا إلك لن نسمح لهم سرقة المصطلحات والأسماء والعبارات فهي لنا ملكنا نحن .... للشام العربية صانعة التاريخ والأمجاد ليست للعبيد...( عبيد العرعور أو القرضاوي أو عاهر قطر أو برميل النفط أو الدولارالمغموس بدماء الأبرياء من أبناء الشعب العربي السوريّ العظيم البطل ) ليست... للمجرمين ... القتله ... المأجورين السفلة أتباع الشياطين والتنسيقيات المنافقة وقنوات الفتنة الخنزيرة والعبرية و.... (عاشت سوريا حرة أبية بقيادة البشار بن الحافظ الأمين القائد الخالد رحمة الله على ترابه الطاهر)

الاسم  :   سورية اسدية  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله يحمي جيشنا البطل الغالي وينصره على هالكفار بقايا يهود خيبر و يحمي قائدنا العظيم و لك لوتعرفوا مينوا بشار الاسدماكنتو ا تجرأتو بس خليكن وراء مشايخ الفتنة وبعدها الى جهنم وبئس المصير

الاسم  :   سوري دمشقي  -   التاريخ  :   31/01/2012
حتى أولادي اللذين لايتجاوز عمرهم الأربع سنوات يقولون الله محي الجيش كل يوم مئات المرات و أن و زجتي نقول الله محي الجيش و سورية و قائد سوريا و أنشاء الله منصوريين على الصهايينة و المتصهينين

الاسم  :   سوري حقيقي  -   التاريخ  :   31/01/2012
وأخيرا استجابت القيادة السورية لمبدأ الحسم فبعد الطلب الشعبي و الحاجة الشعبية للحسم بدأ الجيش العربي السوري بهذه المهمة فما رأيناه كان صاعقا فمنذ أشهر هؤلاء المسلحين سيطروا على شوارع في بعض المدن و جدنا الضربة الصاعقة من الجيش العربي السوري خلال72 ساعة بتنظيف هذه المناطق من كل أولئك المسلحين الفاسدين انا بصراحة لا ادري من اقنع هؤلاء الأغبياء بأنهم يستطيعون الوقوف أمام الجيش العربي السوري المرتب 16 عالميا والآن نطلب من القيادة السياسية و الأمنية و بعد بدء هذا العمل الشجاع و نجاحه الباهر بقولنا لاتقطعن ذنب الأفعى إن كنت شهما فاتبع الرأس بالذنبا علينا متابعة هذا العمل الشريف في سوريا و لبنان و قطر و السعودية و غيرها و الأهم في تل أبيب لان من سفك الدم السوري يجب ان يدفع الثمن غاليا وقسما لن ننسى وسوريا الله حاميها

الاسم  :   محمد الدمشقي  -   التاريخ  :   31/01/2012
حما الله الجيش والقائد ونصركم الله يا ابطال سوريه

الاسم  :   سوري أصيل / مغترب  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله محيي الجيش العربي السوري البطل ، والله بكيت أكثر من فرحا عندما سمعت هذه الأخبار المفرحة من التلفزيون السوري ، وكان يجب إتخاذ هذه الخطوة قبل ذلك . الله ينصر سورية على العملاء والخونه

الاسم  :   فداء سورية الاسد  -   التاريخ  :   31/01/2012
حماك الله يا جيشنا الباسل وأصاب الله اليد التي تمتد اليكم بالأذى بالشلل فأنتم رمز عزتنا وكرامتنا والأسود التي تزود عن الأرض والعرض والشرف والكرامة التي يفتقد اليها هؤلاء الخونة ومن يدعمهم من الداخل والخارج فاسمع يا حظيرة اسطنبول واسمعي ايتها الميليشيات التي سنمزقها باذن الله على أيدي الجيش العربي السوري احذروا الحليم اذا غضب والشعب السوري غاضب ونحن كلنا كبار وصغار نساء ورجال جنود في صفوف جيشنا سلاحنا المحبة ووحدتنا الوطنية وعروبتنا التي باتت نادرة في زمن كثر فيه المستعربون فصبرا سوريا فان النصر قريب رغم أنف كل المتامرين فرائحة النفط لا تغرينا ونحن نعيش بكرامة زادنا الوطن وشرابنا الوطن وهواؤنا الوطن .

الاسم  :   سمرعاشقة الأسد  -   التاريخ  :   31/01/2012
حماكم الله يا جيشنا المغوار وها هي بشائرالنصر اقتربت فسيرو إلى الأمام يا درع الوطن أفر حي سوريا لانك انتصرتي على هؤلاء الاغبياء والله ينصركم يا جيشنا السوري فنحن اولاد الأسد لن نهاب منكم يا عملاءالبترو دولاروالله وسوريا وبشار الله محي الجيش

الاسم  :   عاشقة سوريا السد  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله يحمي الجيش من كل مكروه وينصرهم هذا هو الجيش العربي السوري العقائدي المغوار جيش العزة والكرامة. هذه هي سوريا بكل اعتزاز الصامدة بجيشها وشعبها وقائدها. دخيل قلبك يا دكتور بشار منرجع منقول الدكتور بشار ملك واسد على كل العرب والغرب.

الاسم  :   محمد  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله مع الجيش العربي السوري وانشا الله ما ببقئ ولا خاين بهل البلد

الاسم  :   نصحناكم.....لا تلعبوا مع الاسد..  -   التاريخ  :   31/01/2012
قلنالكم لاتخلوا الاسد يعصب ويقوم لانو رح يدعسكم مارديتوا فكرتوا حالكم زلم وفيكم تواجهوا الاسد.....ولك اهربوا يا عملاء.... الاسد آتي لسحقكم...الله يحميك يا اسد ايه هيك بدها من الاول ....

الاسم  :   م.محمد  -   التاريخ  :   31/01/2012
نقبل ونقدس حذاء كل جندي وضابط في جيشنا الباسل المغوار فقد ردت لنا الروح على هذا الخبر .والله يحميكون جميعاً ويساعدكم على سحق سحق هؤلاء الخونة والمأجورين الذين باعوا وطنهم بالمال الرخيص فأصبحوا يمارسون كل أعمال القتل والتخريب والاجرام .نرجو من جيشنا العظيم وقوات الأمن ملاحقتهم للقضاء عليهم وتطهير سوريا منهم للأبد.

الاسم  :   فخور بسوريتي  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله يقويك ياجيشنا العظيم المغوار الله وايدك اضربهم بكل ماتسطيع ولاترحمهم قلوبنا معكم ياجنودنا البواسل ياحماة الديار الله يحميكم وياخد باإيدكون، الله معكم لأنكم أسود‘ حقٍ علموهم كيف تكون الأبطال علموهم أنا سلاحنا باإيماننا يتفوق على إرهابهم وتطور أسلحتهم علموهم أنكم أسياد الأرض واسودها فإن ينصركم الله فلا غالب لكم

الاسم  :   علاء  -   التاريخ  :   31/01/2012
حذاء جندي في الجيش العربي السوري أحسن من كل المتظاهرين السلميين و غير السلميين

الاسم  :   محب وطن و قائد الوطن  -   التاريخ  :   31/01/2012
اللهم اجعل سوريا مقبرة لكل مخرب وظالم ومعتدي.... اللهم احمي بلدنا وجيشنا وقائدنا من كل مكروه اللهم ارحم شهداءنا من عسكريين و مدنيين اللهم آلف بين قلوب السوريين بكل أديانهم و طوائفهم يارب .. يارب ... يارب آمين

الاسم  :   محمد الحر  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله يحمي جيشنا وبدنا عملية سريعة بالزبداني تخلصنا من الارهابيين المسلحين الذين هم مجرمون ولصوص ومهربي مخدرات واسلحة والله يحمي سورية وقائد سورية

الاسم  :   مغترب سوري  -   التاريخ  :   31/01/2012
الله بنصر جنودنا البواسل و ياخد بيدهم على القتلى الارهابيين

الاسم  :   ميشال  -   التاريخ  :   31/01/2012
اله معك يا جيش سوريا العظيم

الاسم  :   حلبي وطني  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله يحميكم يا ابطال جيشنا العربي السوري دوسو هؤلاء المجرمين باقدامكم والله يرحم شهداءكم

الاسم  :   ابو رضا  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله محيي الجيش

الاسم  :   لادئانيه  -   التاريخ  :   30/01/2012
كلاب وادي خالد لازم جثثهم ترسل محروقه ومشوهه لكي يعتبر كل من تسول له نفسه التورط ونبش عش الدبابير السوري لازم يعرف الكلب الحريري وجنبلاط الحرباء وفتفت الذي ضيف الشاي للصهاينه وجعجع ربيب صهيون ان سوريا عش دبابير وهم من تجراو وحالو اللعب معه لذلك عليهم ان يرو جثث قرباط وادي خالد بابشع صوره اهلنا بحمص كل يوم يموتون بأيدي غريبه وسلاح صهيوني يصدر من قبل الحريري وجعجع والحرباء وليد جنيلاط نتمنى من جيشنا ان يدخل لعقر دار هؤلاء والقضاء على كل قرباط وادي خالد الذي امتلات قلوبهم بالحقد والحسد والاجرام كل عمرهم عايشين من صرامينا سرقة مازوت وتهريب خبز ومواد غذائيه ومدارسنا ومشافينا مفتوحه لهم واليوم يقتلون اهلنا بحمص هذه كبيره جدا يجب على هؤلاء ان يفهمو ان معيشتهم من صرامي الشعب السوري وبعد هذا الاجرام والخيانه ليس لهم الا الذبح والحرق اذا تجرأو ودخلو بلادنا لازم كل كلب غريب دخل وتورط بقتل اهالينا وجيشنا لازم يدفع التمن دم ولازم ينعرض بالاعلام واهله ينحرق قلبهم عليه متل ماانحرقت قلوب امهاتنا بحمص وبكل سوريا نحن تالمنا وبكينا جيشنا وامننا واهلنا في كل المدن السوريه ادمت قلوبنا دمعات واهات الامهات وحرقة قلوب الاباء ودموع الاطفال وصرخات الاخوات لذلك يجب على جيشنا ودولتنا ان يبكي كل من ابكى الشعب السوري وجعله يحزن ويتالم يجب الانتقام لكل قطرة دم سوريه سفكت ظلم وعدوان لااصلاح ولاتغيير حتى يتم التطهير والانتقام والثأر من كل من تسبب بالحزن والدموع لوطننا ولامهاتنا ولابائنا عندما ارى اب يبكي ولده والدمعه تخنقه اكاد اختنق عندما ارى ام تزغرد احس قلبي خرج من بين ضلوعي واكاد افقد الوعي عندما ارى طفل فقد ابوه او زوجه وو اخ او اخت اشعر ان الذي مات يعنيني مثلهم واحزن وابكي عليه مثلهم يريدون ان يصبح منظر القل والدم عاده لنا فليخسا نحن واثقين ان قائدنا وجيشنا سوف يجعلون هؤلاء المارقين يدفعون تمن دموع الامهات والاباء يجب ان تبيكي امهات المجرمين وابائهم دم كما بكت اباء وامهات الابرياء العين بالعين ولاينفع مع من حركش عش الدبابير غير ذلك سوريا عش دبابير وعرين اسود ومن يلعب معها عليه ان يدفع تمن لعبته ومجازفته

الاسم  :   أحمد السيد  -   التاريخ  :   30/01/2012
تحية إجلال وإكبار لجيشنا البطل - وأعدوا لهم مااستطعتم من قوة ترهلبون أعداء الله وأعداءكم والنصر قريب على الخونة المتأمرين بإذن الله نحية لكم من حلب الشهباء مكللة بالياسمين والغار وتحية أكبر للصامد البطل وحبيب الشعب بشار - لاتحزن إن الله معنا لأننا على حق

الاسم  :   النسر السوري  -   التاريخ  :   30/01/2012
حكينا كتير ونصحنا المتهورين بالاستسلام وتسليم انفسهم الى السلطات المختصة لينجوا من العقوبة وينجوا من الهلاك . ولكن الذين لاعقل لهم ولا غيرة على بلدهم وشعبهم نالوا جزاؤهم حينما سحقهم الجيش المغوار قتلاً او اسراً .

الاسم  :   مواطن وطني  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله يحمي جيشنا ويرحم كل شهدائنا سوريا بلدي ووطني وروحي ... الله يحميكي

الاسم  :   ابو يوسف  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله معكم ياجيش سوريا الحبيبة الله معكم والشعب معكم

الاسم  :   لينامحرز  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله محيي الجيش ويحميه يا رب أولو أمين

الاسم  :   ابن الجولان السوري  -   التاريخ  :   30/01/2012
عظيم انت ايها الجندي الذي لا تنام وانت ساهر على ان يكون وطننا بخير شكرا لكم يا ابطالنا يا اشاوسنا فانتم الذراع الطويل الذي يضرب كل من يتطاول على سوريا العروبه رجاءونا منكم يا جنودنا ويا ضباطنا الاشاوس ان تضربوهم باقسى ما يمكن اضربوهم بيد من فولاذ ليكونوا عبره لمن يعتبر الله يحفضكم قلوبنا معكم

الاسم  :   عبود  -   التاريخ  :   30/01/2012
المفروض من زمان تم هي العملية ضد قتالين القتلة الله يحمي جيشنا الباسل من دونه ما رح نشوف الامان

الاسم  :   ابو العيس  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله ينصر الجيش العربي العروبي السوري البطل المقاوم الساحف لهذه الجماعات التكفيرية الملحدة اتباع ابو جهل وابو لهب السحق للخونة

الاسم  :   thaera  -   التاريخ  :   30/01/2012
اللة محيي الجيش البطل الرائع والله يحمي كل مواطن شريف

الاسم  :   سوري للموت  -   التاريخ  :   30/01/2012
بشائر الانتصار باذن الله لاحت لسوريا المقاومة بقيادة القائد العظيم بشار الاسد , وايام قليلة وتشرق شمس الانتصار وماكل هذا الاندفاع من الغرب وعملائها الاعراب الا هو السواد الحالك لليل الذي يسبق شروق الانتصار باذن الله تعالى

الاسم  :   أميمة  -   التاريخ  :   30/01/2012
هذا طبيعي. فكيف للفأر (حمد واردوغانوغليون) أن يجابه أسداً بل أسوداً سوريين...الجيش العربي السوري

الاسم  :   ريما  -   التاريخ  :   30/01/2012
ياحبيب قلبي ياسيادة الدكتور بشار الاسد حاربوك ونسيوا مين ابوك بس هلأ لازم يتذكروا منيح انو انت بشار الاسد ابن حافظ الاسد رمز صمود سوريا الاسد والله سوريا بشار وبس والله محيي الجيش السوري

الاسم  :   ابو الزين  -   التاريخ  :   30/01/2012
ان شاء الله يكون الكلام المكتوب صحيح الله يحمي بلدنا وقائدنا بشار الاسد

الاسم  :   gab  -   التاريخ  :   30/01/2012
we are with our beloved bashar we will fight the whole world to defend syria and bashar ,we will hang all the traiters syrians or others, victory victory victory to syria the honor

الاسم  :   ميادة بنت سورية الأبية  -   التاريخ  :   30/01/2012
لأن الظروف الدولية أعجزتهم عن خوض حربا" مباشرة ضد بلدي الذي يقلع عيونهم بعروبته و صموده ومقاومته وخياراته السيادية كانت حربا" بالوكالة أسندت في جزء منها للعصابات المسلحة المرتزقة , يؤلمني أن يشارك فيها قلة من ضعاف النفوس والمغرر بهم من أبناء الوطن ورغم إعطائهم العفو وراء العفو ليعودوا إلى رشدهم لكنهم مغيبون ولم يسعفهم الإدراك بالبصيرة وبعد النظر ليدركوا حجم المؤامرة وأبعادها على بلدنا الحبيبة و استمروا في غيهم والوطن يدفع من مقدراته ومن دماء أبنائه لقمة سائغة لأعداء يترقبون فنائه . فرض على جيشنا العربي السوري البطل التصدي لحرب ما كان يتمناها ولكنه الوطن غال ومصيره على المحك أتوسل إلى الله ليحمي بلدي الغالي وأبنائه جميعا ويعود قويا معافى وشوكة في عيون أعدائه

الاسم  :   سورية سورية  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله يحيي الجيش العربي السوري الذي نثق فيه ونحتمي بجنده انشالله عقبال لكافة المناطق لأن في عائلات كتير تركت بيوتها وأولادها بدون مدارس وذهبت الى مناطق سورية أمنة مثل دمشق العروبة

الاسم  :   سورية سورية  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله يحيي الجيش العربي السوري الذي نثق فيه ونحتمي بجنده انشالله عقبى لكافة المناطق لأن في عائلات كتير تركت بيوتها وأولادها بدون مدارس وذهبت الى مناطق سورية أمنة مثل دمشق العروبة

الاسم  :   معلق  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله محي الجيش السوري العظيم جيش الشمس و المجد و الله يعز الدكتور بشار الأسد رافع راسنا و الله يرحم شهدائنا الأشراف او أرواحهم الطاهرة و الى الأمام يا جنودنا البواسل و الله بلاكن ما منسوى فرنك مصدي يا كبار يا أهل النخوة

الاسم  :   طارق  -   التاريخ  :   30/01/2012
كلنا مع الجيش الابي كلنا مع سوريا كلنا مع بشار

الاسم  :   syria only  -   التاريخ  :   30/01/2012
حبيبي قلبي يا بطل يا جندي سوري يا عظيم يا مقاتل يا شريف يا شهم يا رافع راسنا بالعالي الله يحميكم يا رب والله يديم العلم السوري فوق رؤوسنا جميعا، والله يديمك يا بشارنا يا بطل

الاسم  :   ماهر  -   التاريخ  :   30/01/2012
القائد بشار الأسد ليس بحاجة على أضواء خضر أو حمر ليقوم بتنفيذ واجباته ومسؤلياته ولقد برهن أنه طبيب فذ استطاع بعد التحاليل والتشخيص أن يبدأ العملية الجراحية بقة متناهية

الاسم  :   لؤي  -   التاريخ  :   30/01/2012
طال انتظاركم يا بواسل سورية الأبية، ما عاش يلي بدو يركع سورية يلي بتعلم كل الدول معتى الحضارة. خليون يقرؤا التاريخ و يفهموا. هي سورية ما حدا بيغبر عليها لوقت بتزول الارض مفهوم

الاسم  :   سمير  -   التاريخ  :   30/01/2012
يارب تحمي سورية الغالية ويكون كل هذه المعلومات صحيحة مئة بالمئة مع العلم أنني متأكد من هذه المعلومات بحكم علاقاتي ولكن من شدة خوفي على بلدي الحبيب يساورني الشك حتى بنفسي.

الاسم  :   سمير  -   التاريخ  :   30/01/2012
يارب تحمي سورية الغالية ويكون كل هذه المعلومات صحيحة مئة بالمئة مع العلم أنني متأكد من هذه المعلومات بحكم علاقاتي ولكن من شدة خوفي على بلدي الحبيب يساورني الشك حتى بنفسي.

الاسم  :   محمد  -   التاريخ  :   30/01/2012
فليعلم الظالمون أي منقلب سينقلبون . لقد اعطوا فرص كثيرة هم وأسيادهم في الرياض وقطر . أتمنى من صميم قلبي أن تنهمر الصواريخ السورية والإيرانية على الرياض والدوحة . لتقتلع الشياطين من أوكارها فأرباب الشياطين موجودة هناك . ويجب إغلاق فوهة الشيطان في الرياض والدوحة . وكل معالجة دون ذلك ستكون مؤقتة حيث سيدخلون لأوكارهم للإنطلاق مجددا ولكن ضرب الوكر سوف يجعل اكابر الشياطين يفكرون كثيرا قيل مهاجمة سوريا ولا بأس من استعمال الأسلحة غير التقليدية . أرجو النشر , وشكرا

الاسم  :   lama hassan  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله يسمعنا الاخبار الطيبة الله يحمي الجيش وقائد الجيش والله كأنو رجعت روحنا بهالخبر ملينا من الغربة اشتقنا لتراب سوريا والامن وللامان فيها

الاسم  :   ريم  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله يحمي جيشنا العظيم ويقويه ويخلصنا من هل اوغاد والخزنة الله يقوي الجيش ليرجعلنا نعمة الامن الي ماكنا حاسين فيها بس يارب تبقى حلب عصية عليهون انا خايفة على محافظتي كتير لانو الاوغاد بلشو عنا وياريت يكون في جيش بحلب يكون مستعد لهل خوانة ولنكون نحن المواطنين محمين بجيشنا العظيم والله يحمي سوريا وشعب سوريا وقائد سوريا

الاسم  :   الله يقويكم  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله يقويكن يا أبطال

الاسم  :   مواطن سوري  -   التاريخ  :   30/01/2012
نعم لجيشنا الباسل وكل من شرب من ماء سوريا واكل من قمحها مستعد للتطوع مع الجيش ومساعدته تحسيا سوريا فيادة بشار حافظ الاسد والى الابد الاخبار هذه تفرح قلبي بكل صدق وامانة

الاسم  :   ريم  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله يحمي جيشنا العظيم ويقويه ويخلصنا من هل اوغاد والخزنة الله يقوي الجيش ليرجعلنا نعمة الامن الي ماكنا حاسين فيها بس يارب تبقى حلب عصية عليهون انا خايفة على محافظتي كتير لانو الاوغاد بلشو عنا وياريت يكون في جيش بحلب يكون مستعد لهل خوانة ولنكون نحن المواطنين محمين بجيشنا العظيم والله يحمي سوريا وشعب سوريا وقائد سوريا

الاسم  :   waddah tartous  -   التاريخ  :   30/01/2012
قلتها يوم كنت صغيرا واواكدها وانا كبير اننا مع الأسد لأننا نحب الكبار بعقلهم وقلبهم وقوتهم لذلك اقول لسيد الوطن أزأر ايها الأسد ولا تخشى شيا فاشبال حافظ الأسد أصبحو اسود لبشار الأسد. حماك الله ياأسد ويحمي شباب جيشنا البواسل الذين رضعوا العزة والكرامة والشجاعة من أمهات لايرضون الذل او المهانة.

الاسم  :   عبد الستار  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله معك يا جيشنا الوفي الله يحميكن الله ينصركن الله يفرحكن وإبني معكم يارب يا واحد احد إنصرهم نصر عزيزا قادر يا كريم

الاسم  :   ساري  -   التاريخ  :   30/01/2012
جنبلاط ..... يارمز السفالة ... ما الفرق بينك وبين عاهرة تتكئ على زاوية النا صيه تنتظر من يدفع أكثر . بعد أن بصق في وجهك الشعب هنا وأقسم ألا تطال قدمك ذرة من تراب هذا الوطن حملت تفاهتك حملت دناءتك حملت عرضك وشرفك وذهبت الى كل أنحاء الدنيا واضعا بين كفيك شرفك وكرامتك لمن يطمئنك أن سوريا ليست بخير ... أيها الوضيع أيها الصغير أيها التافه... أتبيع شرفك وعرضك لتدمر سوريا يا ابن العاهرة أنت أيضا أنا لا أتجنى عليك ...... فبوصلتك السياسيه لا بد أن أحدى العاهرات في ال(14) تقودها كما يشاء عشيقها هذا الوغد فيلتمان .... جنبلاط ... نحن قادمون ,,قادمون....... قادمون ..... قادمون ولن أدع أحد يقتلع لسانك سواي أيها الكلب

الاسم  :   lina  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله محي الجيش مية مليون مرة يا مطربين يا شعب لازم نعمل مسيرة ندعم الجيش اللة يحميكن يا رب يا جيشنا العربي السوري

الاسم  :   الدكتور صافي  -   التاريخ  :   30/01/2012
المفروض أن تسلم جثث الغير سوريين الى لجنة خاصة من كل دولهم توقع علنا أنها استلمت جثث ارهابيين عملو في سوريا . نعم كما هم يحاربوننا بالاعلام المضلل نحن سنحاربهم بالاعلام الحقيقي الملموس والمثبت .رجاء من حكومتنا رجاء العمل على هذا الموضوع الهام رجاء .

الاسم  :   بلغاريا  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله محيي الجيش السوري العظيم والله دمعت عيناي من فرحتي لما قرأت هذه الأخبار

الاسم  :   حر غصبن عن راس الكل  -   التاريخ  :   30/01/2012
يحيى الجيش السوريو يحيى الجيش السوريو الذي سوف يثبت للعالم كله صلابة الشعب السوري وحماة الوطن.

الاسم  :   حر غصبن عن راس الكل  -   التاريخ  :   30/01/2012
يحيى الجيش السوريو يحيى الجيش السوريو الذي سوف يثبت للعالم كله صلابة الشعب السوري وحماة الوطن.

الاسم  :   المحامي مصطفى  -   التاريخ  :   30/01/2012
معك ياجيش سوريا الباسل . سر ونحن معك .سيسطر التاريخ أنك أقوى جيش لاقوى دولة حرة في وجه المؤامرات الامريكوصهيونية .الله يحميكم ياجنودنا الابطال ورحمة الله على الشهداء الابرار .معكم قولا وفعلا . عاشت سوريا وعاش قائدنا البشار

الاسم  :   ياسر  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله يحيك ياجيشنا البطل الذي رفعت راسنا فيك والله محي شعبنا البطل الذي يصبر على الجراح والله محي الدكتور بشار الاسد وانا واثق من قدراتنا لانو الجهلاء ما بيعرفو اشو يعنى سوريا الى الامام والنصر قريب على هولاء الخونة الذين باعوا ضميرهم واخلاقهم من حيث علموا ام لم يعلموا

الاسم  :   سوري  -   التاريخ  :   30/01/2012
اضرب يا جيش سوريا المغوار بيد من فولاذ ... وايد تلك الجرذان الى اوكارها

الاسم  :   سوري مكلوم  -   التاريخ  :   30/01/2012
يارب انصر جماهير هذا البلد على أعدائه المتربصين به! واحم منجزاته وقيادته وأهله المناضلين الذين تكالبت عليهم سفالة العالم وسفهائه والوضيعين فيه عربا وغربا. وخلصه يارب من هذه المحنة التي صنعها خوانه وحساده والحاقدين عليه من الأعراب والأغراب، ياعزيز يا مقتدر.

الاسم  :   ياسمين الشام  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله ينصر الجيش العربي السوري...... يارب كون معهون بكل لحظة... أنا مع الحل الأمني .. والتشديد على استهداف الإرهابيين والمسلحين وبس.. الله يحمي الجيش السوري ويحمي الناس ياااااااااااارب

الاسم  :   فقط سورية  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله ينصر جيش الوطن على الزمر المسلحة والتي ما جلبت الا الويلات و عدم الامان لكل الشعب السورب اقول نحن جميعا جانب الجيش العربي السوري و الله يحمي هولاء الشباب الميامين و يرحم جميع الشهداء ومنصورين وبلاخير لا يصح الا الصحيح وما بعد الليل الا النهار طالما نحن كلنا يدا واحدة و مع قائدنا و مع الحق فلا خوف علينا

الاسم  :   مايا  -   التاريخ  :   30/01/2012
الله محيي الجيش الله محيي الجيش لازم جيشنا السوري العظيم يفرم هاليهود فرم والله والله لو يوقع ارهابي بايدي لنتفو باسناني الله يحمي شباب جيشنا السوري الباسل بحبكون كلكن كلكن

شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
الصيرفة الإسلامية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة وصناعة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس