الامم المتحدة تؤكد التزامها بكافة القرارات الدولية حول الجولان السوري المحتل        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/03/2019 | SYR: 13:07 | 22/03/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18













runnet20122





orient2015

 بعد أن قتل المتطرفون 15 شخصاً وقطعوهم خلال 48 ساعة فقط !!
الجيش يبدأ عملية نوعية في حمص لدك أوكار المسلحين ومصادرة أسلحتهم
18/07/2011      


دمشق- خــاص – سيرياستيبس:

بعد أن وصل عدد من قام المسلحون المتطرفون بقتلهم وتقطيع أجسادهم والتمثيل بها إلى 15 شخص خلال 48 ساعة, بدأ الجيش العربي السوري ومنذ الساعة الرابعة من فجر اليوم الثلاثاء حملة تمشيط في مدينة حمص لدك أوكار المتطرفين ومصادرة أسلحتهم.

وقالت مصادر متابعة لسيرياستيبس: أنه تم القبض على عدد كبير من المسلحين الذين ينتمون لتنظيم الإخوان المسلمين, والذي يمارس القتل بحق أبناء شريحة معينة من سكان حمص والتمثيل بجثثهم بشكل أصبح لا بد معه من تدخل الجيش والأمن تجنيباً لانزلاق المدينة في صراع طائفي.

المصدر أكد أن هناك معلومات واسعة عن جحور وأوكار المسلحين الذين يقودون حراكاً مذهبياً لن يقبل به في سورية على الإطلاق, مؤكداً أن كل من ينتمي لهؤلاء القتلة سيقدمون للعدالة وسيحاسبون بأقصى ما يكون به الحساب.

وكان محافظ حمص صرح أمس أن العدالة ستأخذ مجراها ومهما تأخر الزمن فإن المسلحين سيقدمون للعدالة ووعد الناس بالحل.

وكان سكان بعض أحياء حمص الموالية خرجت في مظاهرات احتجاجاً على تساهل الدولة في التعامل مع المسلحين وعدم القيام بحل سريع على غرار ما حصل في بانياس وتلكلخ وجسر الشغور وترك الأمور دون معالجة إلى درجة ذهب فيها عدد كبير من الضحايا.

وأوضح المصدر أن من بين الضحايا ثلاثة شبان تم قتلهم والتمثيل بجثثهم ومن ثم رميهم.

وقتل ممرضتان تعملان في المشفى الوطني بحمص ومن ثم القيام بتقطيعهما ورميهما في منطقة قرب المشفى الوطني, طبعاً لا ذنب لهما إلا أنها من شريحة معينة باتت مستهدفة من قبل الإخوان المسلمين المسلحين الذي يسوق الإعلام الخارجي لديمقراطيتهم وحريتهم.

كما عثر على شقيق قاضي مقتولاً ومقطعاً أيضاً كما تم قتل سائق تاكسي عمومي وحرقه مع السيارة ومن ثم قتل شقيقين مع ابن أخ لهما وتقطيعهم بوحشية وماذا بعد...؟؟

مرة أخرى إعلام خارجي يدرك ما يجري في حمص ويسوقه بما يلبي مصالح أسياده بأن المدينة تنزلق نحو حرب أهلية وإعلامنا هادئ يطمأن يمر ( كما ذكرنا سابقاً ) على ضفاف الأمور دون أن يحاول الغوص في تفاصيلها , تفاصيل محبطة...مؤلمة ....وحشية , وحيث مازال مشغولاً بتكذيب الجزيرة وشاكلاتها وهو يعرف أن ما يهم الجزيرة ومثيلاتها هو بث أكبر قدر من المعلومات والأخبار عن سورية ولا فرق لديهم إن رد إعلامنا أم لم يرد المهم أنهم أحدث الأثر المطلوب.

في حين لا نعرف لماذا ننتظر نحن , لماذا لا تذهب الكاميرا إلى هناك وتعرض صور جثامين الشهداء الذين قطعوهم لا لسبب إلا لانتمائهم الديني ...وللأسف.

على كل الجيش بدأ مهمة جديدة وعميقة ونوعية لإنهاء التنظيمات المسلحة ولجمها وسط توقعات بأن تنجز المهمة خلال أيام قليلة في ظل توفر معلومات واسعة عن التنظيمات ورؤوسها التي اعتقدت أن بإمكانها أن تسرح وتمرح على مزاجها المغموس برائحة الدم والموت.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





SyrianKuwait_9_5_18



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس